حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

بريشة الفنان : عماد ابو اشتية

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


ارتفاع أسعار الذهب بعد زيادة الفائدة الأمريكية

نشر بواسطة reemas tareq , 2017-12-14 10:32:25



شبكة فرح الاعلامية |- سجلت أسعار التعاقدات الآجلة للذهب ارتفاعا خلال التعاملات الأمريكية الأربعاء، بعد إعلان مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي زيادة أسعار الفائدة، مع إشارته إلى اعتزامه التريث وانتظار تطورات موقف التضخم قبل النظر في أي زيادة جديدة للفائدة.

وكما كان متوقعا أعلنت لجنة السياسة النقدية التابعة لمجلس الاحتياط الاتحادي اليوم زيادة سعر الفائدة الرئيسية بمقدار ربع نقطة مئوية ليتراوح بين 25ر1% و5ر1%.

في الوقت نفسه، أبقى المجلس على توقعاته السابقة بزيادة سعر الفائدة 3 مرات بمقدار ربع نقطة مئوية في كل مرة خلال العام الحالي، مشيرا إلى توقع استمرار معدل التضخم المنخفض.

يأتي ذلك فيما أظهرت بيانات مكتب إحصاءات العمل الأمريكي الصادرة الأربعاء ارتفاع أسعار المستهلك في الولايات المتحدة خلال تشرين ثان/نوفمبر الماضي، بما يتفق مع توقعات المحللين.

وذكرت وزارة العمل أن مؤشر أسعار المستهلك ارتفع خلال الشهر الماضي بنسبة 4ر0% مقارنة بالشهر السابق، بعد ارتفاع بنسبة 1ر0% خلال تشرين أول/أكتوبر الماضي.

في الوقت نفسه، ارتفع معدل التضخم الأساسي، الذي يستبعد أسعار الغذاء والطاقة شديدة التقلب، خلال تشرين ثان/نوفمبر الماضي بنسبة 1ر0% بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب، بعد الارتفاع بنسبة 2ر0% خلال الشهر السابق. كان المحللون يتوقعون ارتفاع مؤشر الأسعار الأساسي بنسبة 2ر0%.

وارتفع سعر المعدن الأصفر اليوم بواقع 9ر6 دولار عن تعاملات أمس إلى 5ر1248 دولارا للأونصة تسليم شباط/فبراير المقبل، ليرتفع عن أقل مستوى له منذ خمسة أشهر.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات