حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

بريشة الفنان : عماد ابو اشتية

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


"البوليتكنك" تفوز بالمركز الأول في دوري مناظرات الجامعات

نشر بواسطة reemas tareq , 2017-12-13 10:10:00



شبكة فرح الاعلامية |- فازت جامعة بوليتكنك فلسطين قسم النشاطات اللامنهجية بالمركز الأول في دوري مناظرات فلسطين للجامعات للعام 2017، بحضور رسمي ومؤسساتي وطلابي.
وتُوجَ فريق مناظرات جامعة بوليتكنك فلسطين بطلاً لدوري مناظرات فلسطين للجامعات للعام 2017 والذي تقيمه مؤسسة فلسطينيات للسنة الخامسة على التوالي برعاية وزارة التربية والتعليم العالي، وذلك بعد فوزه المسُتحق على فريق مناظرات جامعة القدس.
وأشاد فريق التحكيم خلال المناظرة بأداء فريق البوليتكنك الذي حمل عنوان "هذا المجلس يرى أن حزبية المجالس الطلابية ساهم في تراجع الخدمات النقابية التي تقدمها هذه المجالس"، وبذلك يكون فريق مناظرات جامعة بوليتكنك قد تغلب وحصل على أعلى العلامات بين الفرق الست المتنافسة على اللقب الذهبي وهم (فريق جامعة فلسطين التقنية - خضوري، وفريق فريق جامعة النجاح الوطنية، وفريق جامعة الخليل، وفريق جامعة القدس- أبو ديس، وفريق الجامعة العربية الأمريكية، وفريق جامعة بوليتكنك فلسطين).
ويأتي هذا الفوز الكبير بعد ثلاث جولات مكوكية جرت آخرها يوم أمس في معهد التدريب التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي، بحضور رسمي ومؤسساتي وطلابي كبير حصل في نهايتها فريق جامعتنا الغراء على هذا اللقب الثمين.
أما الجولة الثانية، فكانت قد عقدت في رحاب جامعة الخليل جرت خلالها مناظرتين كانت أولهما بين فريق مناظرات جامعة بوليتكنك فلسطين وفريق مناظرات جامعة القدس- أبو ديس تحت عنوان "هذا المجلس يرى أن الانتخابات في المرحلة الحالية هو ترحيل للأزمات الداخلية وليس حلا لها"، وأخرى دارت رحاها بين فريق مناظرات جامعة الخليل وفريق مناظرات جامعة النجاح الوطنية تحت عنوان "هذا المجلس يرى أن سياسات التمويل في فلسطين هدفها إدارة الاحتلال وليس إنهاءه" كانت نتيجتهما النهائية أيضاً لصالح فريق جامعتنا وحصولها على أعلى العلامات.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات