حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

بريشة الفنان : عماد ابو اشتية

قطف الزيتون

فيديوهات

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تفتتح غرفة الانعاش في مستشفى جنين الحكومي


تشيلسي يستضيف أتلتيكو مدريد وعينه على صدارة المجموعة الثالثة

نشر بواسطة reemas tareq , 2017-12-05 12:16:33



شبكة فرح الاعلامية |- بعد أن حسم تأهله بالفعل إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، يتطلع تشيلسي الإنجليزي إلى استعراض قوته وترك بصمة واضحة في الدور الأول للبطولة، عندما يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة.

ويحتل تشيلسي الصدارة برصيد عشر نقاط، يليه روما الإيطالي برصيد ثماني نقاط وأتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد ست نقاط، بينما يتذيل كارباكا اجدام المجموعة برصيد نقطتين.

ويتنافس تشيلسي من خلال مباراة على إحراز صدارة المجموعة، كما يتطلع إلى وضع بصمته من خلال الإطاحة بأتلتيكو مدريد الذي وصل إلى النهائي مرتين خلال آخر أربعة مواسم.

وقال الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي في تصريحات لموقع النادي على الإنترنت: "أعتقد أن أهمية المباراة تكمن في أننا نواجه أتلتيكو مدريد، وقد أثبتوا في الماضي مدى أهميتهم وقوتهم في هذه البطولة". وأضاف: "الآن يواجهون شبح الخروج، وعلينا أن نقدم مباراة جيدة من أجل تعزيز ثقتنا بشكل أكبر، ولأننا نهدف إلى التأهل من صدارة مجموعتنا"، وهو ما يصب في مصلحة تشيلسي خلال قرعة دور الستة عشر المقررة الأسبوع المقبل.

ورغم أن احتلال صدارة المجموعة قد يضع تشيلسي في مواجهة منافس قوي، أبدى كونتي إصرارا على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم على ملعب ستامفورد بريدج.

وقال كونتي: "إذا تأهلت من المركز الأول قد تواجه أيضا فرقا مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ ويوفنتوس. فالأمر لا يختلف كثيرا ما بين التأهل من المركز الأول أو الثاني".

وأضاف: "الأمر المهم هو التأهل للدور التالي، ولكن من أجل الثقة، سيكون أمرا جيدا أن نفوز ونتأهل من الصدارة".

وتشهد النسخة الحالية عودة قوية لتشيلسي إلى المنافسات الأوروبية التي غاب عنها في الموسم الماضي، حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات في مجموعته، منها الفوز على أتلتيكو مدريد 2-1 في أيلول الماضي، وتعادل في مباراة، ولم يتلقَ سوى هزيمة واحدة، كانت أمام روما.

وواصل تشيلسي عروضه القوية بتحويل تأخره بهدف أمام نيوكاسل السبت الماضي إلى الفوز 3-1، وقد حث النجم البلجيكي إيدين هازارد زملاءه على مواصلة تقديم هذه المستويات.

وقال هازارد عقب تسجيل ثنائية في شباك نيوكاسل: "إنه أمر جيد أن يكون لنا رد فعل كهذا. كنا نعاني خلال أول عشر أو 15 دقيقة، وبعدها جاء رد فعلنا وكان جيدا. وفي النهاية فزنا بالمباراة".

وأضاف: "علينا فقط مواصلة تقديم نفس المستويات. نلعب بشكل جيد ونحقق الفوز بالمباريات".

أما أتلتيكو مدريد، فقد أخفق في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الأربع الأولى بالمجموعة، ثم تغلب على روما 2-0. وجاء الانتصار على روما لينعش أمال أتلتيكو، الذي خسر في النهائي عامي 2014 و2016، في مواصلة المشوار بالبطولة الأوروبية من خلال تخطي عقبة تشيلسي.

وقال أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد عقب المباراة أمام روما: "سنحاول حتى النهاية. كنا ندرك أهمية الفوز. والآن سنرى ما يمكن أن يحدث. مباراة تشيلسي مهمة للغاية. وسنخوضها من أجل الفوز".





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات