حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

بريشة الفنان : عماد ابو اشتية

قطف الزيتون

فيديوهات

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تفتتح غرفة الانعاش في مستشفى جنين الحكومي


بايرن ميونيخ يتطلع للثأر من باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

نشر بواسطة reemas tareq , 2017-12-05 12:15:11



شبكة فرح الاعلامية |- بعد أن حسم بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي تأهلهما إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، تقتصر طموحات الفريق البافاري الآن على رد الاعتبار عندما يلتقي غريمه الفرنسي اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية.

وكان سان جيرمان قد وجه ضربة موجعة لبايرن ميونخ وتغلب عليه 3-0 ذهابا، ليعلن بعدها بايرن إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي من منصب المدير الفني للفريق، ويعود المخضرم يوب هاينكس من الاعتزال ليقود الجهاز الفني للفريق حتى نهاية الموسم.

ومنذ عودته لتدريب الفريق، نجح هاينكس في إعادة الفريق إلى المسار الصحيح، وقاده للانفراد بصدارة الدوري الألماني دون منازع.

وتحت قيادة هاينكس، الذي سبق وقاد الفريق لثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في 2013، قبيل إعلان اعتزاله التدريب، لم يتلقَ بايرن سوى هزيمة واحدة خلال 11 مباراة في كل المسابقات، وحسم تأهله إلى دور الستة عشر بدوري الأبطال، كما تصدر البوندسليجا بفارق ست نقاط أمام أقرب منافسيه.

ورغم المفاجأة التي فجرها هاينكس بإعلان أنه لم يوقع عقداً رسمياً حتى الآن مع بايرن، منذ أن تولى مسؤولية الفريق في أوائل تشرين أول الماضي، يبدو أن الأمر لا يشغل المدرب كثيرا ولا يشغل النادي بشكل عام، وإنما ينصب التركيز الآن على رد الاعتبار من خلال مبارة هذا المساء.

ويتطلع هاينكس إلى الفوز على سان جيرمان الذي يحظى بقوة هجومية هائلة، تتمثل في نيمار، وكيليان مبابي وإدينسون كافاني، حيث أنه سيضيف الكثير إلى سجل إنجازاته التدريبية كما سيعزز ثقة بايرن بشكل كبير في مكانته كواحد من المرشحين للقب البطولة الأوروبية.

لكن انتزاع صدارة المجموعة من سان جيرمان يعد أمرا شبه مستحيل، حيث سيكون بايرن بحاجة إلى الفوز بأربعة أهداف كي ينتزع صدار المجموعة بالتفوق في فارق المواجهات المباشرة مع سان جيرمان.

وقال سفن أولريش حارس مرمى بايرن ميونخ: "نود إظهار وجه مختلف عما كنا عليه في المباراة الأولى".

وقال زميله المهاجم روبرت ليفاندوفسكي: "نود إظهار أننا فريق أفضل من سان جيرمان".

وقال هاينكس: "متفاءل إزاء المباريات المتبقية"، وذلك إثر فوز الفريق على هانوفر 3-1 في البوندسليجا، رغم عدم تقديم أداء مقنع.

وتمثلت الأنباء المهمة لبايرن ميونخ في عودة توماس مولر وفرانك ريبيري بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابات، كما عاد الفرنسي كينجسلي كومان إلى تألقه من جديد.

وأبدى هاينكس سعادة بعودة مولر بشكل خاص ، وقد صنع اللاعب، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، هدفين للفريق بعد عودته.

وتابع هاينكس: "شكل (مولر) العنصر المحفز بفريقنا، وقد أظهر رغبة هائلة في تقديم مستويات جيدة".

واتفق ماتس هاميلز في الرأي مع مدربه قائلا: "توماس لاعب يحمل أهمية هائلة بالنسبة لنا خاصة من خلال انطلاقاته. إنه يحرك الايقاع خلال المباراة".

من جانبه، أبدى مولر سعادة بالعودة إلى الملاعب بعد غياب ستة أسابيع بسبب إصابته في عضلات الفخذ، لكنه لا يزال مطالباً بالعمل للمزيد من التحسن واستعادة التألق التهديفي.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات