حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

ذكرى المولد النبوي الشريف

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


جامعة بوليتكنك فلسطين تحصد المركز الثالث في مسابقة البحوث العلمية في الملتقى الطلابي الإبداعي التاسع عشر لاتحاد الجامعات العربية

نشر بواسطة reemas tareq , 2017-11-17 10:12:28



شبكة فرح الاعلامية |- حصلت جامعة بوليتكنك فلسطين على المركز الثالث في مسابقة البحوث العلمية للطلبة المشاركين في الملتقى الطلابي الإبداعي التاسع عشر لاتحاد الجامعات العربية، الذي ينظمه المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "الريادة والإبداع وتحديات القرن الواحد والعشرين" وبمشاركة عدد كبير من الجامعات العربية.

حيث حصل الطلبة محمد عوني زلوم ومعاذ منذر بريغيث ومصطفى إعتماد  موقدي من كلية الهندسة تخصص ميكاترونكس على المرتبة الثالثة ضمن محور "الهندسة والانظمة والمعلومات"، عن بحثهم المقدم بعنوان: "تصميم وتحليل نموذج عظم الفخذ البشرية" تحت إشراف الدكتور رمزي القواسمي والمهندس مجدي زلوم.

ويهدف البحث إلى الحصول على نموذج عظمي يحاكي عظمة الفخذ الطبيعية بهدف الاستفادة منها في عملية إجراء الاختبارات والفحوصات الميكانيكية اللازمة للعظمة الصناعية قبل تصميمها وزراعتها في جسم الإنسان للتأكد من كفائتها في القيام بوظائفها بعد عملية الزراعة أو زراعة البلاتين في العظم الأصلي. ويخدم هذا البحث الجهات المهتمة بتصميم وصناعة وفحص الأطراف الإصطناعية أو التعويضية، المهندسين العاملين في مجال الهندسة الميكانيكية والهندسة الطبية الحيوية، المرضى الذين بحاجة إلى زراعة عظام أو مفاصل.

ويذكر أن الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة إستضافت أعمال الملتقى في الفترة من 12 إلى 51 نوفمبر 2017 وذلك ضمن خمس محاور: محور الطاقة والبيئة، محور الهندسة والانظمة والمعلومات والبرمجة، محور أثر وسائل التواصل الإجتماعي على سلوك الأفراد، محور الإبداع الأدبي ودوره في محاربة التطرف وقبول الآخر، محور الإبداع الفني.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة بوليتكنك فلسطين شاركت في العديد من الملتقيات السابقة وحصلت على مراكز متقدمة، حيث حصلت خلال الملتقى الطلابي الإبداعي السابع عشر – 2015 المنعقد في جامعة نزوى بسلطنة عُمان على المركز الأول ضمن محور "الإبداع التكنولوجي".





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات