حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

رمضان كريم

فيديوهات

استضافة الدكتور سكوت عطالله المتخصص بأعصاب الأطفال في مستشفى جنين بدعوه من جمعية اغاثة اطفال فلسطين


هل يغادر كريستيانو رونالدو ريال مدريد؟

نشر بواسطة reemas tareq , 2017-06-17 11:08:13



شبكة فرح الاعلامية |- يبدو أن مسلسل رونالدو نجم ريال مدريد مع الضرائب ووسائل الإعلام الإسبانية قد بدأ يدخل مراحله الجدية بعد أنباء عن رغبة الدون بالرحيل.

قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي مغادرة فريقه هذا الصيف وسط اتهامه بالتهرب الضريبي، وذلك بحسب إحدى الصحف البرتغالية الشهيرة.

وبحسب صحيفة أبولا فإنّ قرار رونالدو الفائز مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني "نهائي ولا رجعة فيه"، مرجعة السبب في ذلك إلى غضبه العارم من إجراءات النيابة العامة الإسبانية التي تتهمه بالاحتيال الضريبي.

وكان رونالدو أبرز لاعبي ريال مدريد قد نفى في بيان رسمي وفقاً لممثليه أن يكون ارتكب أيّ خطأ مؤكداً كشفه الدائم للسلطات عن دخله المالي.

وقالت وكالة جيستفيوت التي تمثل مصالح رونالدو لاعب ريال مدريد في بيان نشر منذ أيام: "لا يوجد مؤامرة للتهرب الضريبي، لم أخفِ يوماً أيّ شيء ولم يكن في نيتي القيام بذلك في أي وقت من الأوقات".

وأضافت صحيفة "أبولا" المقربة من رونالدو أنّ النجم الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا منذ أسابيع قد أبلغ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بالفعل بهذا القرار مطالبا بمنحه الحرية للانتقال على الفور.

وأعلن مكتب المدعي العام في مدريد الثلاثاء أنّ رونالدو متهم بالتهرب من دفع مبلغ 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية من خلال شركات في جزر العذراء البريطانية وإيرلندا.

وجاء في بيان للمدعي العام أنّ نجم ريال مدريد متهم "بأربع جرائم ضد الخزانة العامة بين عامي 2011 و2014... التي تنطوي على غش ضريبي بمبلغ 14.789.987يورو (16.5 مليون دولار)".

وكانت بعض الصحف قد تحدثت في وقت سابق عن وصول عرض بقرابة 200 مليون يورو من قبل أحد أندية الدوري الصيني إلى ريال مدريد وذلك في سبيل التخلي عن رونالدو.

في غضون ذلك، قال موقع "البرنابيو" المختص بنقل أخبار ريال مدريد أن إدارة المرينجي طالبت اللاعب بالتركيز مع منتخب بلاده في كأس القارات التي تنطلق اليوم السبت، وتأجيل الحديث عن الرحيل حتى نهاية البطولة في الثالث من يوليو المقبل.

وأوضح الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد طلب من اللاعب الهدوء، بسبب غضب اللاعب الكبير بسبب الاتهامات بالتهرب الضريبي.

وأكد الموقع أن بيريز أبلغ رونالدو عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز، أن يلتزم الصمت ويؤجل الحديث حتى نهاية كأس القارات، كما طلب منه عدم إجراء أي مقابلات مع وسائل الإعلام.

ويريد فلورنتينو بيريز تهدئة الوضع الحالي بعد هذه الأنباء المدوية، إذ يريد ريال مدريد التعامل مع هذه القضية بكل هدوء وتركيز، ومحاول إثناء اللاعب عن قراره بالرحيل عن ريال مدريد كما تردد في بعض الوسائل الإعلامية.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات