حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

بريشة الفنان : عماد ابو اشتية

قطف الزيتون

فيديوهات

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تفتتح غرفة الانعاش في مستشفى جنين الحكومي


إطلاق فعاليات يوم الأسير في جنين

نشر بواسطة reemas tareq , 2017-04-16 09:37:12



شبكة فرح الاعلامية |- أطلقت الفعاليات الوطنية والمؤسسات العاملة في مجال الاسرى ونادي الاسير وهيئة شؤون الاسرى واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى في جنين، اليوم اللأحد، برنامج فعاليات يوم "الأسير الفلسطيني" الذي يصادف 17 من الشهر الجاري، مع تزامن ذكرى استشهاد خليل الوزير.

 

وقال راغب أبو دياك منسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى إن الفعاليات بدأت في 15 من هذا الشهر بخطبة يوم الجمعة بالحديث عن الحركة الأسيرة ومعاني يوم الأسير الفلسطيني، مشيرا الى سبل انجاح الاضراب المفتوح عن الطعام الذى يعزم الاسرى خوضه تزامنا مع ذكرى استشهاد خليل الوزير.

 

من جهته، قال زكريا الزبيدي عضو المجلس الثورى لحركة فتح، أن الفعاليات ستشمل زيارة اضرحة شهداء الحركة الاسيرة كل من ضريح الشهيد فادى الدربي وياسر الحمدوني وعمر نايف واضاف بان هناك سلسلة من الفعاليات سيتم تنفيذها بالتزامن مع اضراب الاسرى وبما يكون كفيلا لرفع صوتهم عاليا ويسهم في انجاح اضرابهم المفتوح عن الطعام.

 

وأشار علي ابو خضر رئيس لجنة اهالي الاسرى إلى أنه تم تنظيم هذه الفعاليات التضامنية في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني من خلال النادي واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى وهيئة شؤون الاسرى والاجسام العاملة بمجال الأسرى ومحافظة جنين والفعاليات الرسمية والاهلية، ووزارة اتلحكم المحلي، والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ومديرية التربية والتعليم ووسائل الإعلام المحلية ومديرية الأوقاف وأهالي الأسرى.

 

ونوه منتصر سمور مدير نادي الاسير في جنين إلى أن الفعاليات مستمرة بالتزامن مع استمرار اضراب الاسرى عن الطعام داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي مع تزامن الذكرى الـ29 لاستشهاد القائد خليل الوزير "أبو جهاد" نائب القائد العام لقوات الثورة، مهندس الانتفاضة الأولى، الذي اغتاله "الموساد" الإسرائيلي في بيته بتونس بقيادة رئيس وزراء إسرائيل الأسبق "إيهود باراك".

 

وحيا شقيقا الشهيد فادي الدربي، شادي واحمد صمود الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي وعاهدوهم بالمضي قدما حتى تحقيق مطالبهم بالحرية والاستقلال.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات