حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد المولد النبوي الشريف

عيد الأضحى المبارك

الاسراء والمعراج

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


يوفنتوس يتطلع للثأر من برشلونة في دوري أبطال أوروبا

نشر بواسطة reemas tareq , 2017-04-11 11:01:38



شبكة فرح الاعلامية |- يتأهب يوفنتوس الإيطالي للمواجهة المرتقبة على ملعبه أمام برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، آملا أن ينجح في الثأر لهزيمته أمام الفريق الكتالوني في نهائي البطولة عام 2015.

وإلى جانب الثأر، يأمل يوفنتوس، المتوج بطلا لإيطاليا في خمسة مواسم متتالية، في مواصلة المشوار واعتلاء منصة التتويج باللقب الذي طالما عانده، حيث كانت آخر مرة يحرز فيها يوفنتوس لقب دوري الأبطال قبل 21 عاما.

وبعد أن حقق الفريق الانتصار الثاني والثلاثين له على التوالي في المباريات التي يخوضها على ملعبه بالدوري، يتوقع ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس دعما جماهيريا كبيرا في مباراة الغد باستاد "يوفنتوس أرينا".

وقال أليجري "نحن مقبلون على شهر مهم، بحماس شديد ونعتزم مواصلة التقدم. مثلما هو الوضع بالنسبة لبرشلونة، نحتاج إلى خوض المباراة بثقة ومحاولة فرض أسلوبنا بدون مبالغة في التفكير. علينا الاستعداد جيدا، فهي مباراة في دور الثمانية بدوري الأبطال".

وربما يعلق أليجري آماله شيئا ما على الأهداف الشخصية لبعض العناصر بفريقه، ومن بينها نجم حراسة المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون الذي يأمل بالتأكيد في إضافة اللقب الأوروبي الغائب عن سجل إنجازاته، الذي يتضمن الفوز مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2006.

ويتشابه الوضع بالنسبة لنجم الدفاع أندريا بارزالي، والذي كان الحارس البديل في صفوف المنتخب الإيطالي المتوج بمونديال 2006.

كذلك يتوقع تقديم أداء حماسي من جانب المدافع البرازيلي داني ألفيش، الذي يكمل قريبا 34 عاما، والذي توج باللقب الأوروبي ثلاث مرات مع برشلونة قبل أن يرحل عنه منضما إلى يوفنتوس في حزيران الماضي.

وتوج المهاجم ماريو ماندزوكيتش باللقب من قبل بقميص بايرن ميونخ في عام 2013، والآن يتطلع إلى تكرار الإنجاز بقميص يوفنتوس مستغلا التألق في خط الهجوم إلى جانب الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجواين وباولو ديبالا.

على الجانب الآخر، يعيش برشلونة حالة من خيبة الأمل بعد هزيمته المفاجئة أمام ملقة 2-0 مساء السبت وتراجع فرصه في انتزاع صدارة الدوري الاسباني من غريمه التقليدي ريال مدريد.

ومع ذلك، لا يزال من الصعب التكهن بمصير المواجهة أمام يوفنتوس خاصة بعد العودة التاريخية التي حققها برشلونة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر، حيث خسر برشلونة 4-0 ذهابا لكنه حقق الفوز 6-1 في مباراة الإياب لينتزع بطاقة التأهل.

ويعتمد برشلونة بشكل كبير على قوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار، وقد سجل الفريق 88 هدفا في الدوري الاسباني حتى الآن، لكنه سيواجه مهمة صعبة بالتأكيد أمام دفاع يوفنتوس الذي لم يسمح باهتزاز شباكه سوى 20 مرة فقط طوال 31 مباراة بالدوري الإيطالي.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات