حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


الاحتلال يعيد اعتقال عميد الاداريين رزق رجوب

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-12-06 10:40:08



شبكة فرح الاعلامية |- أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات بأن سلطات الاحتلال أعادت فجر اليوم الثلاثاء اعتقال الشيخ " رزق عبد الله مسلم الرجوب (60 عاما) من دورا جنوب الخليل، وكانت قد أطلقت سراحه الثلاثاء الماضي بعد اعتقال إداري دام 29 شهرا.
وقالت الناطقة الإعلامية للمركز أمينة طويل ان الاسير " الرجوب" امضى في اخر اعتقاله له 29 شهراً في الاعتقال الإداري حيث كان يعتبر عميد الاسرى الإداريين في سجون الاحتلال، وجددت له الإداري 6 مرات متتالية قبل ان تطلق سراحه في 28/11/2016 ، ولم يمضى على اطلاق سراحه سوى 6 ايام حتى اعادت سلطات الاحتلال اعتقاله ونقلته الى جهة مجهولة .
وأضافت الطويل أن الاسير " الرجوب أمضى ما مجموعه داخل السجون أكثر من 23 عاما على فترات متفاوتة، غالبيتها في الاعتقال الإداري، لم يكن يمضي خارج السجون بين الاعتقال والأخرى سوى أيام او بضعة أسابيع على أكثر تقدير. ويعتبره لاحتلال يشكل خطرا على أمنه، مشيره الى ان الاسير الرجوب قدي يعلن الاضراب المفتوح احتجاجا على اعاده اعتقاله دون سبب .
وأشارت الطويل أن الرجوب يعد من قيادات الحركة الاسلامية في الخليل، كما انه يشتكي من وضع صحي صعب، وكان قد اجرى قبل اعتقاله الماضي بأيام عمليتين جراحيتين ، حيث يعاني من عدة أمراض منها انخفاض منسوب الدم داخل جسمه ، ومشاكل في القلب, واعتقله الاحتلال في المرة الماضية بسيارة إسعاف من منزله دون مراعاة لوضعه الصحي.
من جانبها حملت الطويل سلطات الاحتلال المسئولية الكاملة عن حياته، وطالبت مؤسسات المجتمع الدولي والمؤسسات المختصة بوضع حد لسياسة الاعتقال الإداري، التي باتت تنهش أعمار المواطنين الفلسطينيين دون تهمة واضحة وفقط بناء على شكوك جهاز المخابرات الإسرائيلي .





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات