حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

بريشة الفنان : عماد ابو اشتية

قطف الزيتون

فيديوهات

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تفتتح غرفة الانعاش في مستشفى جنين الحكومي


فوز مثير للإتحاد على الهلال في الدوري السعودي

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-10-29 11:19:56



شبكة فرح الاعلامية |- انتزع اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على الهلال 2-0، الجمعة، في قمة مباريات الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل هدفي الاتحاد أحمد حسن عسيري في الدقيقة 56، وعبد العزيز العرياني في الدقيقة 78.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 16 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام الهلال الذي تراجع للمركز الثاني.

ويعد هذا الفوز هو الخامس للاتحاد هذا الموسم، مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مثلها، فيما تعد هذه الخسارة هي الثانية للهلال هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات.

وانحصر اللعب في وسط الملعب مع بداية المباراة، وكان الحذر هو السمة السائدة من الفريقين في الربع ساعة الأول من المباراة، خشية دخول أية أهداف مبكرة تربك الحسابات وتصعب من المهمة.

وبمرور الوقت فرض الهلال سيطرته على مجريات اللعب عن طريق تحركات تياجو ألفيس، وكارلوس إدواردو، وناصر الشمراني، فيما تراجع الاتحاد لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي الهلال، واعتمدوا على الهجمات المرتدة، مستغلين سرعات محمود عبد المنعم كهربا وفهد المولد.

وكشر الهلال عن أنيابه الهجومية في الدقيقة 19، عندما استلم ناصر الشمراني تمريرة طولية انفرد على إثرها بعساف القرني حارس الاتحاد من الناحية اليمنى وسدد كرة قوية أبعدها القرني بصعوبة.

واستمر الهلال في ضغطه الهجومي على مرمى الاتحاد الذي واصل اعتماده على خطته الدفاعية والهجمات المرتدة التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الهلال.

وفي الدقيقة 30 لعبت كرة عرضية من الناحية اليسرى داخل منطقة جزاء الاتحاد قابلها كارلوس إدواردو بضربة رأس قوية أنقذها عساف القرني بصعوبة قبل أن يحتسب تسللا على إدواردو.

وظهر الاتحاد في اول هجمة خطيرة في الدقيقة 43، عندما راوغ فيلانويفا لاعبي الهلال ومرر كرة بينية لعبد الرحمن الغامدي لينفرد على اثرها بالحارس عبد الله المعيوف الذي خرج عندما وجد أن الكرة طالت من الغامدي وأمسك بها.

تغير الحال مع بداية الشوط الثاني وفرض الاتحاد سيطرته على مجريات اللعب وبادر بشن هجمات متتالية على مرمى الهلال الذي تراجع لاعبوه لوسط ملعبهم واعتمدوا على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 55 كاد الاتحاد أن يفتتح التسجيل عندما لعبت كرة طولية لفهد المولد خلف المدافعين انفرد على اثرها بعد الله المعيوف حارس الهلال الذي خرج من مرماه ليبعد الكرة لكنها اصطدمت بالمولد وتهيأت أمامه ليسددها باتجاه المرمى لكن أسامة هوساوي مدافع الهلال أبعدها لركلة ركنية، ولعبت الضربة الركنية داخل منطقة جزاء الهلال ليقابلها أحمد عسيري بضربة رأس قوية سكنت مرمى الهلال لتعلن عن تقدم الاتحاد في الدقيقة 56.

ورد الهلال بهجمة خطيرة بعدها بدقيقة عندما سدد ناصر الشمراني كرة قوية من الناحية اليمنى من خارج منطقة جزاء الاتحاد لكن كرته اصطدمت بالشباك الخارجية للمرمى.

نشط فريق الهلال بعد تلك الهجمة وفرض سيطرته على مجريات اللعب واتخذ من خط الوسط قاعدة لشن هجمات متتالية على مرمى الاتحاد بحثا عن تعديل النتيجة، في الوقت نفسه تراجع كل لاعبي الاتحاد لوسط ملعبهم للحافظ على تقدمهم واعتمدوا على شن هجمات مرتدة على مرمى الهلال.

ورغم سيطرة الهلال على مجريات اللعب لكنه فشل في تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى الاتحاد التي شكلت هجماته خطورة كبيرة على مدافعي الهلال.

وفي الدقيقة 78 سجل الاتحاد الهدف الثاني عندما استقبل فهد المولد الكرة في الناحية اليسرى خارج منطقة جزاء الهلال ليمرر كرة عرضية أرضية قابلها عبد العزيز العرياني بتسديدة إلى داخل المرمى.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الاتحاد 2-0، وتصدره جدول الترتيب.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات