حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

ذكرى المولد النبوي الشريف

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


فوز جامعة بوليتكنك فلسطين بالمرتبة الأولى في  مسابقة المهارات العالمية World Skills Competition عن مهنة التصميم الجرافيكي في 

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-10-24 18:54:58



شبكة فرح الاعلامية |- فوز جامعة بوليتكنك فلسطين بالمرتبة الأولى في  مسابقة المهارات العالمية World Skills Competition عن مهنة التصميم الجرافيكيفي ، حيث فاز الطالب إبراهيم القواسمي تخصص دبلوم وسائط متعددة من كلية المهن التطبيقية بالمسابقة.

كما فاز أربعة متسابقين من مختلف مؤسسات التعليم والتدريب المهني بمستوياته المختلفة.  وقد تم تنظيم هذه المسابقة "مسابقة مهارات فلسطين" والتي نظمها اتحاد الغرف التجارية بالشراكة مع وزارتي العمل، والتربية والتعليم العالي وبدعمهما.

حيث سيشارك الفائزون الأربعة كممثلين لدولة فلسطين في مسابقة المهارات العالمية التي ستعقد في الامارات العربية المتحدة العام القادم أكتوبر 2017  بمشاركة أكثر من 70 دولة تتنافس في حوالي 60 مهنة.

وقد أعلنت النتائج في المعهد الوطني في حفل بهيج حضره ممثلو الوزارات، ومؤسسات التدريب والقطاع الخاص، ومؤسسات دولية، حيث تنافس في المسابقة 14 شاباً وفتاة من مختلف محافظات الضفة الغربية في أربع مهن.

ومن جهته أكّد وكيل وزارة العمل ناصر قطامي على إصرار الوزارة على إحداث التغيير اللازم في منظومة التعليم والتدريب المهني والتقني في فلسطين من خلال المجلس الأعلى الذي يمثل إطاراً وطنياً جامعاً للمنظومة، مشيراً إلى جهود الوزارة الحثيثة في تحسين مخرجات التدريب المهني كماً ونوعاً للمنافسة في الأسواق المحلية والاقليمية والعالمية.

وعملاً برؤية جامعة بوليتكنك فلسطين لتشجيع الريادة والإبداع والطلبة الرياديين ورسالة كلية المهن التطبيقية. اجتمع عميد كلية المهن التطبيقية الدكتور اسحق سدر مع الطالب إبراهيم القواسمي لتشجيعه على خوض المنافسة العالمية بثقة ودافعية عالية وقد قام طاقم الكلية بتصميم برنامج تدريبي للقواسمي متعلق  بمهارات الاتصال والتواصل واللغة الانجليزية وذلك لخوض المنافسة بثقة عالية.

والجدير بالذكر تعتبر مسابقة المهارات العالمية هي الحدث العالمي الذي يلهم الجيل القادم لاحتضان مهنة ما في مجال التعليم التقني والمهني. وتقدم مسابقة المهارات العالمية فرصة قيمة لجميع المتنافسين الشباب، والأنظمة والمؤسسات التي ساهمت في التدريب والإستعداد لهذا الحدث العالمي. فالبعض يعتبر أن مجرد مشاركته في هذه المسابقة العالمية يعد إنجازاً بحد ذاته، والبعض الآخر يكشف عن سر هذه التجربة الفريدة من نوعها باعتبارها حافزاً لتعزيز روح التنافس وتطوير الإمكانيات والقدرات المهنية والفنية على الصعيد الشخصي والعالمي. وبشكل عام تأتي أهمية هذه المسابقات العالمية في مجموعة الإنطباعات والتأثيرات التي تنعكس ايجابيأ على مستقبل الشباب المهني





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات