حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


إنريكي يوجه ضربة جديدة لأليكس فيدال

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-09-21 18:13:46



شبكة فرح الاعلامية |- وجّه مُدرب برشلونة «لويس إنريكي» ضربة جديدة لظهيره الأيمن «أليكس فيدال» بعد أن أسقطه للمرة الثالثة على التوالي من قائمة الفريق، إذ أنه لم يقحمه في لائحة اللاعبين المستدعاة لخوض قمة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني والتي ستجمع بين الفريق الكتلوني ونظيره أتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو.

ولم يعتمد لويس إنريكي على أليكس فيدال منذ مباراة ديبورتيفو ألافيس التي ظهر فيها بمستويات مخيبة، إذ أنه استبعده من مباراة سيلتيك في دوري أبطال، قبل أن يتجاهله في مباراة ليجانيس مفضلًا اللجوء لخطة 3-4-3 على الاعتماد على لاعب ألميريا وإشبيلية السابق.

ومن غير المتوقع أن يستمر فيدال لفترة طويلة مع النادي الكتلوني، فاللاعب أكّد في تصريحات مع بداية الموسم أنه سيعيد النظر في مستقبله إن لم يحصل على فرصة اللعب كما حصل معه الموسم الماضي حينما كان خيار إنريكي الثالث وراء كل من ألفيش وسيرجي روبيرتو.

قائمة لويس إنريكي لخوض مباراة أتلتيكو مدريد عرفت أيضًا غياب كل من جوردي ماسيب ورافينيا ألكانتار بقرار فني، فكانت الأسماء المستدعاة كالتالي:

تير شتيجن، سيليسين، جيرارد بيكيه، إيفان راكتيتش، سيرخيو بوسكيتس، دنيس سواريز، أردا توران، أندريس إنييستا، لوس سواريز، ليونيل ميسي، نيمار جونيور، خافيير ماسكيرانو، باكو ألكاثير، جوردي ألبا، لوكا ديني، سيرجي روبيرتو، أندريه جوميش وجيريمي ماثيو





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات