حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


أتلتيكو مدريد يُحقق أول انتصاراته بالأربعة

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-09-10 19:14:09



شبكة فرح الاعلامية |- كسر أتلتيكو مدريد أخيرًا سلسلة نتائجه السلبية هذا الموسم وعاد بفوزٍ ثمين من ملعب سيلتا فيجو برباعية نظيفة، رفع بها رصيده من النقاط إلى خمس بعد تعادلين في الجولتين الماضيتين.

ولم يمنح أصحاب الأرض الكثير من الوقت لضيوفهم وباغتوهم بتمريرة ضربت دفاعاتهم لكن أوبلاك كان حاضرًا لإبعاد تسديدة سيني إسكوديرو.

ولم يتأخر الرد من أتلتيكو، فأرسل كاراسكو كرة عرضية من الناحية اليُسرى كادت أن تكون خطيرة لو وجدت من يضعها في مرمى الخصم، الجناح البلجيكي أعاد المحاولة بعد دقائق قليلة، هذه المرة أكملت الكرة طريقها إلى خارج الملعب.

سيلتا عاد لفرض نفسه في المباراة بعدما سبق ثيو بونجوندا قلبي دفاع أتلتيكو إلى الكرة التي مررها أسباس بنجاح إلى داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدة المُهاجم الشاب لم تُشكل أي خطورة على مرمى الخصم.

رجال المدرب دييجو سيميوني دخلوا الشوط الثاني برغبةٍ كبيرة للفوز ونجحوا في افتتاح التسجيل عبر كوكي الذي استقبل كرة عرضية من جريزمان دون أي مضايقة وحوّلها برأسه في شباك ألفار.

وبدا أن أتلتيكو سيُضاعف النتيجة لكن البديل جاميرو أخطأ التسديد بعد مراوغة ناجحة لحارس سيلتا، ولم يحصل أصحاب الأرض على فرصة لترتيب صفوفهم فأضاف جريزمان الهدف الثاني في سيناريو مشابه للهدف الأول، هذه المرة كان نيجويز صاحب الكرة العرضية.

وواصل الروخي بلانكوس استغلالهم ضعف الخاصرة اليُسرى لدفاع سيلتا بأفضل شكل وأضاف جريزمان الهدف الثالث برأسية بعد عرضية متقنة من الظهير خوانفران.

ولم يكتفِ أتلتيكو بهذا الكم من الأهداف ومُجددًا من الجبهة اليُسرى يُرسل كوكي كرة عرضية لم يجد البديل كوريا أي صعوبة في تحويلها لهدف رابع لمصلحة فريقه، الذي حصد الثلاث نقاط الأولى له هذا الموسم.

المصدر: جووول

 

 

 

 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات