حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


إدارة سجون الاحتلال تفرض إجراءات تنكيلية بحق ثلاثة أسرى مضربون ضد اعتقالهم الإداري

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-07-18 12:35:28



شبكة فرح الاعلامية |- قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الاثنين، أن ثلاثة أسرى من محافظة بيت لحم يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام ضد اعتقالهم الإداري منذ تاريخ الخامس عشر من تموز/ يوليو الجاري، وسط إجراءات تنكيلية تفرضها إدارة سجون الاحتلال عليهم، والأسرى هم: مالك القاضي (20 عاماً)، مهند جبر (24 عاماً)، وعياد الهريمي (23 عاماً).

ونقل محامي نادي الأسير خلال زيارة أجراها للأسرى الثلاثة اليوم في سجن "عوفر"، أن إدارة السجون شرعت بفرض إجراءات تنكيلية بحقهم، تمثلت بنقلهم إلى العزل واحتجازهم داخل زنزانة ضيقة، ورفضت تزويدهم بالمياه، وطلبت منهم أن يشربوا من دورة المياه، وبعد احتجاجات وطرقهم على باب الزنزانة، زودتهم إدارة السجن بمياه ذات رائحة كريهة ولا تصلح للاستعمال الآدمي.
كما وقامت قوات القمع الساعة الثالثة فجراً والمسماة بوحدة "اليمّاز"، باقتحام زنزانتهم، وشرعت بعملية تفتيش، مستخدمة الكلاب البوليسية.
يذكر أن الأسير القاضي أسير سابق اُعتقل منذ عام 2015 وأُفرج عنه في تاريخ 7.4.2016، وأُعيد اعتقاله بعد فترة وجيزة وحُول إلى الاعتقال الإداري لمدة ستة شهور وهو طالب إعلام، أما الأسير جبر فهو معتقل منذ 21.12.2015، وأُصدر بحقه أمرين إداريين، وهو أسير سابق قضى عامين ونصف، ويدرس الحقوق.
والأسير الهريمي، هو أيضاً أسير سابق، أُفرج عنه في تاريخ 13.12.2015 وأُعيد اعتقاله بعد ستة أيام وحُول إلى الاعتقال الإداري، وله شقيقان أسيران وهما: أحمد الهريمي وهو معتقل إداري، و الطفل خليل الهريمي وهو موقوف منذ 20 شهراً.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات