حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

بريشة الفنان : عماد ابو اشتية

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


4 حيل لزيادة سرعة متصفح "جوجل كروم" على أجهزة الكمبيوتر

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-06-23 11:13:21



شبكة فرح الاعلامية |- يعد متصفح جوجل كروم من أهم المتصفحات على أجهزة الكمبيوتر وأكثرها شعرها وشعبية، إذ يستخدمه أكثر من نصف مليون مستخدم، لكن رغم مزاياه المتعددة إلا أنه قد يتسبب فى بطء أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير، لذا هناك عدد من الحيل التى قد تساهم فى زيادة سرعته والتى عرضها الموقع الإلكترونى لصحيفة "جارديان" البريطانية .

1- التخلص من الملحقات يعد التخلص من الملحقات واحدا من أسهل طرق زيادة سرعة أى متصفح، لذا عليك إزالة الملحقات غير اللازمة من خلال كتابة chrome://plugins فى شريط البحث بالمتصفح والضغط على Disable أو إلغاء تفعيل للتخلص من أى ملحق غير ضرورى.

2- إزالة الإضافات على الرغم من المزايا التى توفرها الإضافات المختلفة وأهميتها فى دعم المستخدم بإمكانيات جديدة، إلا أنها تتسبب فى بطء الجهاز، لذا من حيل زيادة سرعة المستخدم هو إزالة الإضافات غير الضرورية.

3- التقليل من النوافذ يعمل متصفح جوجل كروم بكامل طاقته عند فتح واستخدام أكثر من نافذة، لكن فتح العشرات من النوافذ أثناء استخدامه يؤثر على كفاءته ويتسبب فى انخفاض سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير.

4- الاحتفاظ بنوافذك إذا كنت ممن يحتاجون طوال الوقت إلى فتح أكثر من نافذة ولا يمكنك الالتزام بالنصائح التى تطالب بفتح نافذتين فقط على الأكثر، إذن يمكنك استخدام إضافات مثل TabCloud+ وSession Buddy لتتيح لك حفظ جميع النوافذ والتبويبات للعثور عليها بسهولة.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات