حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

الاسراء والمعراج

امطار جميلة

ذكرى المولد النبوي الشريف

عام هجري جديد 1440

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


صور: تعادل مخيب للبرازيل أمام الإكوادور في كوبا أمريكا

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-06-05 18:10:50



شبكة فرح الاعلامية |-  استهل المنتخب البرازيلي مسيرته في بطولة كوبا أمريكا 2016، بتعادل سلبي مخيب للآمال مع نظيره الإكوادوري صباح اليوم، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وتقاسم المنتخبان المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وبفارق نقطتين خلف بيرو الذي افتتح مباريات المجموعة بفوز صعب 1-0 على هايتي.

وعانى المنتخب البرازيلي من غياب العديد من لاعبيه عن قائمة الفريق في هذه البطولة بسبب الإصابات، إضافة لغياب نجمه الأول نيمار الذي تابع المباراة من المدرجات، لرفض برشلونة مشاركته في بطولتين مع المنتخب البرازيلي خلال صيف هذا العام، حيث فضل اللاعب المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 خلال شهر آب المقبل.

FBL-COPAM2016-BRA-ECU

ورغم غياب العديد من عناصره الأساسية واعتماده على لاعبي الصف الثاني، خرج المنتخب البرازيلي بنقطة التعادل من هذه المباراة، بعدما تفوق على منافسه في معظم أحداث الشوط الأول، فيما تراجع المستوى في الشوط الثاني.

في المقابل، حرم الحكم المنتخب الإكوادوري من فرصة الفوز، عندما ألغى هدفا للفريق في الشوط الثاني، مشيرا إلى خروج الكرة من الملعب قبل وصولها للمرمى.

وكان المنتخب الإكوادوري هو الأكثر استحواذا على الكرة في بداية المباراة، فيما التزم المنتخب البرازيلي الحذر الدفاعي في بداية اللقاء.

وكاد المنتخب الإكوادوري يخطف هدف التقدم مبكرا عندما وصلت الكرة إلى ميلر بولانيوس الذي سددها مباغتة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة لكن الكرة مرت خارج القائم الأيسر مباشرة.

ورد المنتخب البرازيلي بهجمتين متتاليتين، الأولى لعب منها ويليان تمريرة عرضية من الناحية اليمنى وقابلها فيليب كوتينيو المندفع أمام المرمى، وتصدى لها الحارس إستيبان درير، لتخرج إلى ركنية لم تستغل، ثم كانت الهجمة الثانية في الدقيقة السادسة حيث لعب داني ألفيش كرة عرضية من الناحية اليمنى ولكن درير تدخل في الوقت المناسب والتقط الكرة قبل مهاجمي السامبا.

FBL-COPAM2016-BRA-ECU

وسنحت الفرصة للإكوادور في الدقيقة 13 إثر ضربة حرة وصلت منها الكرة أمام المرمى البرازيلي، ولكن كاسيميرو تدخل في الوقت المناسب وتصدى للكرة برأسه قبل أن يلتقطها الحارس أليسون.

ووصلت الكرة إلى جوناس أوليفيرا أمام مرمى الإكوادور في الدقيقة 15، حيث لعبها جوناس بلمسة هادئة ماكرة ولكن الكرة مرت خارج القائم الأيسر.

وواصل الفريقان هجومهما المتبادل مع تفوق نسبي للبرازيل من حيث الاستحواذ على الكرة، وأهدر إلياس مينديز فرصة ذهبية للسامبا في الدقيقة 27 اثر هجمة سريعة للمنتخب البرازيلي.

وشهدت الدقيقة 34 هجمة خطيرة للمنتخب البرازيلي، وتمريرة عرضية من جوناس تصدى لها الدفاع الإكوادوري في الوقت المناسب لينقذ مرماه من خطورة حقيقية.

ورد المنتخب الإكوادوري بتسديدة قوية أطلقها إينر فالنسيا في الدقيقة 37 ولكن الحارس البرازيلي أمسكها بثبات..

واستأنف منتخب البرازيل محاولاته الهجومية مع بداية الشوط الثاني وسدد جيل كرة خطيرة في الدقيقة 49 ولكن الحارس الإكوادوري أمسكها ببراعة.

ورغم محاولات الإكوادور للعودة إلى مبادلة السامبا الهجمات، ظل منتخب البرازيل هو الأفضل والأكثر هجوما مع محاولات غير مجدية لمنافسه وإن تراجع مستوى الأداء عن الشوط الأول.

FBL-COPAM2016-BRA-ECU

وأثار طاقم التحكيم جدلا كبيرا بين لاعبي الإكوادور في الدقيقة 66 عندما ألغى هدفا للفريق بدعوى خروج الكرة من الملعب قبل وصولها المرمى حيث جاء الهدف غير المحتسب إثر هجمة سريعة خطيرة وصلت لبولانيوس في الناحية اليسرى، حيث لعبها عرضية لتسير الكرة فوق خط نهاية الملعب وترتطم بالقائم ثم بصدر الحارس أليسون وتتهادى داخل المرمى، فيما رأى الحكم أن الكرة اجتازت خط النهاية قبل وصولها للقائم.

وكاد لوكاس مورا يسجل هدف التقدم للسامبا في الدقيقة 83 بعد هجمة سريعة للمنتخب البرازيلي وتمريرة طولية، وصلت منها الكرة إلى لوكاس الذي حولها برأسه في اتجاه المرمى مستغلا تقدم الحارس لبضع خطوات ولكن الكرة مرت خارج القائم.

وكثف المنتخب البرازيلي محاولاته في الدقائق الأخيرة بحثا عن هدف التقدم دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات