حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


افتتاح معرض للصور الفوتوغرافية في الجامعة العربية الامريكية تحت عنوان "رجلين طوال" للفنانة عواطف رومية

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-05-01 18:05:54



شبكة فرح الاعلامية |- افتتحت الجامعة العربية الامريكية معرضا للصور الفوتوغرافية تحت عنوان "رجلين طوال" للفنانة عواطف رومية، حيث نظمته كلية العلوم الإدارية والمالية بالتعاون مع قسم اللغة العربية والاعلام في كلية الآداب، ولمدة ثلاثة أيام، بهدف عرض ابداع الفنانة والتشجيع على الابتكار.
افتتح المعرض عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور شريف أبو كرش، بحضور الفنانة عواطف رومية، واستاذ الاعلام في قسم اللغة العربية والاعلام الأستاذ سعيد أبو معلا، ومجموعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.
وأكد الدكتور أبو كرش على ان الجامعة تدرك حقيقة العلاقة التكاملية التي تجمع بين القطاع الأكاديمي والمجتمع المحلي، كما ان الجامعة حريصة على إبقاء طلبتها على اتصال دائم بكل جديد، وأشار الى ان الجامعة تؤمن بحاجة الطلبة لممارسة اثبات المعرفة بالتجربة في وقت متزامن مع تلقيها مما يجعل من المعرفة اغنى ويكسبها من المتعة الكثير. 
بدوره، أكد أستاذ الاعلام في قسم اللغة العربية والاعلام الأستاذ سعيد أبو معلا على أهمية المعرض وما يحتويه من ابداع للفنانة عواطف، مشيرا الى ان المعرض يحتوي على صور ذكية تتضمن ثقافة بصرية جميله، داعيا الطلبة الى الاستفادة من خبرة الفنانة. 
من جانبها، شكرت الفنانة عواطف رومية الجامعة على افتتاح المعرض، مشيرة الى ان فكرة اسم المعرض "رجلين طوال" جاءت من العبارة الفلسطينية التي تقال لشخص يتجول في كل الأماكن وبشكل مستمر، وهذا ما تقوم به من سنوات تجوب الأماكن والمدن في الضفة والأراضي المحتلة عام 1948 تقوم خلال ذلك بتوثيق ما تراه من أماكن تراثية وتاريخية وطبيعة خلابة من خلال التقاط الصور، وأوضحت انها تسعى الى عرض هذه الصور في أكثر من مدينة من بعد عرضه الأول في متحف محمود درويش في مدينة رام الله.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات