حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

رمضان كريم

فيديوهات

استضافة الدكتور سكوت عطالله المتخصص بأعصاب الأطفال في مستشفى جنين بدعوه من جمعية اغاثة اطفال فلسطين


7 نباتات ذات فوائد صحية وعلاجية كبيرة

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-03-27 17:30:22



شبكة فرح الاعلامية |-  ينصح دائما بالعلاج بواسطة المنتجات الطبيعية، فهي تحتوي على الكثير من المواد الطبية والغذائية المفيدة للجسم والمضادة للكثير من الأمراض. فيما يلي مجموعة من هذه المواد، كما أوردتها مجلة فوكس الألمانية.

العوسج: ثمار العوسج وأصلها في الصين، تحتوي على عناصر مهمة في تركيب سلاسل السكر والأحماض الأمينية تؤثر على مركبات معقدة مهمة في النظام المناعي للجسم.

توصل الأطباء إلى أن حبوب الكاكاو تساعد على استرخاء الأوعية الدموية، لكن خلطها مع الحليب والمكسرات يغير من عملها. ولهذا يفضل تناولها طبيعية أو تناول الكاكاو بنسبة تركيز تفوق 70 بالمائة.

الرمان: يزرع الرمان في حوض البحر المتوسط وآسيا. يحتوي في تركيبه على مضادات الأكسدة. أي يمنح الخلايا قوة دفاعية. بل نجح أطباء في جماعة ويسكونسن الأميركية بمنع ورم سرطاني في حيوان من خلال استخدام مركز عصير الرمان.

أوراق البان : تحتوي أوراق شجرة البان التي يعود أصلها للهند على 20 نوعا من الأحماض الامينية المهمة في بناء البروتينات، بالإضافة إلى الكالسيوم والكاليوم وفيتامين أ.

القصعين: تحتوي بذور القصعين على 60 بالمائة من حامض اوميغا 3 الدهني، الذي يرفع من قدرة المخ ويعمل كمضاد للاكتئاب أيضا. ويرفع من نسبة انسياب الدم. مفيد لأمراض ضغط الدم والسكري.

السرمق: حبوب السرمق غنية جدا بالحديد المهم جدا ليس فقط في عمليات تبادل الأوكسجين بالدم وفي مد الجسم بالطاقة، بل وفي تكوين خلايا الدم نفسها أيضا. أشار بحث في جامعة فيينا أن مزيج البذور مع فيتامين سي يعوض عن نقص الحديد في الجسم.

الكتان: بذور الكتان، تحتوي هذه البذور على مركبات تشبه عمل الاستروجين. ينصح الأطباء بتناولها خلال تغير الفصول الذي يؤثر على عمل الهورمونات في الجسم. كما أثبت أطباء جامعة هايدلبيرغ أنها تعمل ضد السرطان.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات