حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

رمضان كريم

فيديوهات

استضافة الدكتور سكوت عطالله المتخصص بأعصاب الأطفال في مستشفى جنين بدعوه من جمعية اغاثة اطفال فلسطين


التمارين الرياضية تحسن الاداء الجنسي للرجل

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-03-26 16:50:24



شبكة فرح الاعلامية |-  التمارين الرياضية لا تفيد فقط في الحفاظ علي الصحة العامة ولكنها تؤهلك لحياه جنسية سعيدة.

الرياضة تساعد علي التغلب علي مشاكل الإنتصاب : يقول الطبيب جورجي تشافارو من جامعه هارفرد للصحة العامة أن الرياضة تساعد في تفتح الشرايين والحفاظ علي صحة القلب وبالتالي زيادة تدفق الدم للعضو الذكري.

أجُريت دراسة في هارفرد علي 31000 رجل ووجد أن الرجال الذين يمارسون الأنشطة الجسدية والتمارين فوق سن الـ50 أقل إحتمال للإصابة بالعجز الجنسي, وأن الرجال الذين يمارسون الرياضة كانت لديهم قدرة أفضل علي الإنتصاب، وينصح الأطباء بضرورة ممارسة الرياضة حتي لو كان المشي المتوسط للحفاظ علي القدرة علي الإنتصاب.

الرياضه تقي من تضخم البروستات : طبقاً لدراسه حديثه نشرت في مجلة علم أمراض المسالك البولية، أن الرياضه تقي من الإصابه بأمراض المسالك البوليه والإصابة بسرطان البروستات، ووجد أن الرجال الذين يعانون من أمراض المسالك البوليه يفقدون الرغبه الجنسية، وأن الرجال الذين يمارسون بعض المجهود الحركي أقل عرضه للاصابه بتضخم البروستات.

الرياضة تؤثر علي جودة الحيوانات المنوية : نشرت دراسة حديثة في مجلة الطب الرياضي تفيد بأن الرجال الذين يواظبون علي التمارين الرياضية بمعدل 15 ساعه أسبوعياً لديهم عدد حيوانات منويه أكثر.

الرياضة تحسن من حياتك الجنسية : يقول نييل بير أخصائي اللياقة البدنيه أن الرجال اللذين لا يمارسون الرياضة أو يعانوا من زيادة في الوزن يشعرون باللآم في أسفل البطن وفي العضلات القابضه للفخذ عقب ممارسة الجنس.

الرياضة تساعك في الشعور بثقه أكبر في النفس في السرير وفي حياتك العامة علاوة علي أنها تحسن من حياتك الجنسية، ويضييف الطبيب بيير بأن ثقتك في مظهرك الخارجي في نظر شريكة حياتك يعيطك ثقه أكبر في نفسك ويجعل من السهل الإسترخاء والحصول علي أداء جنسي أفضل.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات