حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

بريشة الفنان : عماد ابو اشتية

قطف الزيتون

فيديوهات

جمعية إغاثة أطفال فلسطين تفتتح غرفة الانعاش في مستشفى جنين الحكومي


المنتخب الفلسطيني يستدعي 23 لاعباً لمعسكر الفدائي في المغرب

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-03-01 11:58:48



شبكة فرح الاعلامية |- أعلن المدير الفني للمنتخب الفلسطيني الأول، عبد الناصر بركات، امس الإثنين، عن قائمة الفريق التي ستخوض معسكرا تدريبياً في المغرب الشقيق، ضمن الاستعدادات المتواصلة لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 .

وستغادر بعثة المنتخب أرض الوطن، في الثالث من مارس/آذار المُقبل، حيث ستتواصل التدريبات حتى يوم 14 من الشهر نفسه، بمشاركة 23 لاعبا محليا، على أن يلتحق اللاعبون المحترفون في الخارج ولاعبو أهلي الخليل وشباب الظاهرية، ببعثة الفريق قبل السفر إلى دولة الإمارات، خلال المعسكر الختامي الذي يتوقع أن يُقام في دولة قطر.

واستدعى بركات اللاعبون: توفيق علي، رامي حمادة، غانم محاجنة، هشام الصالحي، احمد الحويطي، بابلو برافو، محمد يامن، سامح مراعبة، رشيد عدوي، مؤمن غبارية، عبد اللطيف البهداري، يزن العويوي.

كما استدعى يوسف الأشهب، محمود أبو وردة، تامر صيام، أحمد أبو ناهية، عبد الله إدريس، تامر صلاح، فادي سلبيس، محمد أبو عصفور، محمد أبو خميس، سعيد ذياب، خضر أبو حماد. يشار إلى أن لاعب الفريق، أدهم أبو رويس قد اعتذر عن الإلتحاق بالبعثة، بسبب الإصابة.

كما أشارت دائرة المنتخبات بالاتحاد إلى أن تجمّع اللاعبين سيكون ظهر يوم الخميس القادم في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، منوهة إلى ضرورة الالتزام بالحضور في الوقت المُعلن خاصة أنه سيكون هنالك تكريم من قبل شركة جوال، مع ضرورة إحضار ملابس التدريب والسفر التي تم تسليمها مؤخرًا.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات