حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


أسرى الشعبية يصعدون احتجاجا على استمرار عزل بلال كايد

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-01-31 10:24:36



شبكة فرح الاعلامية |- أفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين بأن فرع الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قرر القيام بخطوات تصعيدية أكبر في سجون الجنوب ( رامون، إيشيل، النقب) وسينضم إليها الاسرى في عوفر، احتجاجاً على استمرار عزل الرفيق بلال كايد.
وأكد حنظلة نقلاً عن فرع الجبهة بأن هذه الخطوات التصعيدية تشمل توجيه رسالة تحذيرية لمصلحة سجون الاحتلال، حول استمرار عزل الاسير بلال كايد والتهديد بخطوات متواصلة تأخذ منحى تصاعدي في حال لم تستجيب لإنهاء عزل الاسير كايد.
وأضاف المركز بأن فرع الجبهة قرر يوم الثلاثاء 2/2/2016، إرجاع ثلاث وجبات، مع تقديم رسائل احتجاجية، وسيكرر هذه الخطوة يوم الخميس 4/2/2016، وفي نفس اليوم ستُوجه رسائل تحذيرية من كل قسم لمصلحة السجون والتهديد بخطوات تصعيدية جديدة في حال تعنتها بإنهاء عزل الاسير كايد.
وأكد المركز بأن فرع الجبهة حذر من خطوات تصعيدية أكبر في نهاية الأسبوع القادم، احتجاجاً على سياسة العزل، ومطالبة بإنهاء عزل الأسرى وفي مقدمتهم الاسير كايد، محذراً من قيام مجموعة من قيادة الجبهة داخل السجون بخوض إضراب عن الطعام في حال لم تستجيب مصلحة السجون.
كما أفاد فرع السجون بأن الاسير المعزول بلال كايد سيعُرض على محكمة الاحتلال يوم الاثنين الموافق 8/2/2016 لأسباب تتعلق بنشاطه التنظيمي داخل السجون حسب ادعاءات مصلحة السجون.
وجدد فرع الجبهة مطالبته للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية بأوسع حملة دعم وإسناد للأسير المضرب عن الطعام محمد القيق، وللأسرى المعزولين في سجون الاحتلال خاصة الاسير بلال كايد، مؤكداً أن وضع الأسير القيق وصل إلى مرحلة خطيرة يجب أن يتحمّل الجميع مسئولياته من أجل إنهاء معاناته، ومعاناة كل الأسرى المرضى والإداريين والمعزولين.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات