حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


الجامعة العربية الأمريكية تستضيف معرض صور بعنوان "الطفولة والظل" نظمه مسرح الحرية

نشر بواسطة reemas tareq , 2016-01-03 13:18:33



شبكة فرح الاعلامية |- استضافت الجامعة العربية الأمريكية معرض صور بعنوان "الطفولة والظل" نظمه مسرح الحرية في جنين، ويأتي المعرض ضمن فعاليات قسم الملتيميديا في المسرح من انتاج طلبة دورة التصوير الفوتوغرافي.
حضر افتتاح المعرض، عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور شريف أبو كرش، ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ فتحي اعمور، ومساعد عميد شؤون الطلبة الأستاذ محمد كميل، ورئيس قسم الأنشطة الرياضية في عمادة شؤون الطلبة الأستاذ عدي دراغمة، ونائب رئيس الهيئة الإدارية في مسرح الحرية عماد أبو هنطش، والمدير الفني في المسرح نبيل الراعي، ورئيس قسم الملتيميديا في المسرح محمد معاوية، وسكرتير المسرح مصطفى أبو شتا.
ويتكون المعرض من 54 صورة، مقسمة بين عملين فنيين، حيث تأتي المجموعة الاولى ضمن معرض الطفولة والذي يركز على الاطفال وحياتهم والتي تعبر عن الانعكاسات النفسية والمشاعر التي يحملها الطلاب لذكريات طفولتهم ومدى تطابقها مع الصورة المختارة والتي كان يرغب الطلبة في اظهارها، في حين جاءت المجموعة الثانية ضمن معرض الظل والتي تعبر عن صورة فنية بالأبيض والاسود يتم من خلالها الاستخدام المختلف للإضاءة لتجعل الصورة قادرة بامتياز على الحديث والتعبير عن ذاتها بدون كلمات.
وافتتح عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور شريف أبو كرش المعرض مرحبا بالحضور، ناقلا تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، واكد ان الجامعة تفتح أبوابها للمجتمع المحلي لعرض مواهبهم، حيث أن من الأهداف التي تسير عليها الجامعة خدمة المجتمع المحلي، مثمنا الدور الذي يقوم به مسرح الحرية في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني من خلال العروض المسرحية والمعارض الفنية.
بينما أعرب مدير العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ فتحي اعمور عن اعجابه بما احتواه المعرض من صور عكست الجانب الجمالي والإنساني والطبيعي، كما ان الصور تحمل عدة رسائل واهداف، مشيرا ان الصور من الممكن ان تتنافس على المستوى العالمي لأنها تعكس جوانب عدة.
بدوره، وجه نائب رئيس الهيئة الإدارية في مسرح الحرية عماد أبو هنطش شكره الى الجامعة العربية الامريكية على استضافة المعرض، مؤكدا على أهميته حيث يحتوي على صور تعبر عن شخصية المتدرب الذي التقط الصورة بزوايا متعددة اختارها الطالب من وجهة نظر اجتماعية وبما يعبر عن احاسيس ومشاعر يمكن التقاطها من خلال التوقف امام الصورة.
من جانبه، أشار مدير قسم الملتيميديا محمد معاوية الى ان دورات التصوير تهدف الى التطرق لكافة المجالات في استخدام الكاميرا الى الانتاج الفني للصورة حيث يتم التطرق لمواضيع التصوير الصحفي والتصوير الفني وصولاً الى قصة الصورة، مشيرا الى مدى حاجتنا لإيصال صوتنا المقاوم من خلال الصورة، التي تفند الدعاية الإسرائيلية بان الشعب الفلسطيني إرهابي.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات