حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


مدافع ايفرتون يرفض الإنضمام لبرشلونة

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-12-30 10:48:32



شبكة فرح الاعلامية |- قال مدافع إيفرتون، الإسباني جيرارد ديولوفيو، إن الفريق الإنجليزي لكرة القدم، هو الأنسب بالنسبة له، بعدما منحه اللعب مزيد من الدقائق والثقة في النفس، الأمر الذي افتقده في برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي، فريقه السابق الذي لم يحظ فيه بمكان بالفريق الأول.

وصرح ديولوفيو (21 عاما) لجريدة (ديلي ستار) الانجليزية، عن مرحلته السابقة مع برشلونة: "من الصعب للغاية الظهور في نادي مثل برشلونة، لم أكن أحظى بالفرص الكافية في الفريق الأول، حتى أن المشجعين لم يكونوا يعرفونني".

وأشار اللاعب أن هذا الأمر هام للغاية لأن برشلونة لا يقدم الفرص الكافية للاعبيه الشباب للمشاركة في المباريات: "من الصعب للغاية اللعب هناك بالنسبة للشباب، لا يحظون بفرص للعب المباريات. نحن نتحدث عن الفريق الأكثر أهمية في العالم ومن الصعب للغاية الظهور فيه".

وتحدث ديولوفيو الذي أصبح أحد القطع الرئيسية لإيفرتون هذا العام: "عقب العودة إلى إيفرتون الجميع منحني الثقة ومزيد من الدقائق للعب، إيفرتون النادي المناسب تماما لي، الجماهير تحبني، حتى أنها خصصت أغنية لي".

وعن حقبته الثانية مع "التوفيز"، قال ديولوفيو: "كنت أحتاج للعب مزيد من الدقائق والاستمرارية في الملعب، ورغم أن البريميير ليج بطولة تحتاج لمجهود بدني كبير، إلا أنها تعجبني بشدة".

وأخيرا، وردا على سؤال حول إذا أراد برشلونة استعادته، قال ديولوفيو: "هذا يعتمد على برشلونة، رغم أن الأولوية لي حاليا هي اللعب بشكل جيد مع إيفرتون وتقديم موسم جيد".

وأعار برشلونة ديولوفيو لصفوف إيفرتون في موسم 2013-2014 ثم أعاره مجددا لصفوف إشبيلية في الموسم الذي يليه، قبل أن يطلب النادي الإنجليزي التعاقد معه الصيف الماضي.

ويحتفظ برشلونة بامكانية شراء اللاعب، وكذلك نسبة في صفقة انتقال مستقبلية للاعب من النادي الإنجليزي. 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات