حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


قسم التمريض في الجامعة العربية الامريكية يزور جامعة هاستيب التركية ويبحث التعاون في ابتعاث الكوادر العلمية

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-12-21 18:42:42



شبكة فرح الاعلامية |- قام وفد من قسم التمريض في الجامعة العربية الامريكية بزيارة لجامعة هاستيب في العاصمة التركية انقرة، لبحث آفاق التعاون في تقديم المنح الدراسية، وتنفيذ البرامج المشتركة، وتبادل الخبرات في مجالات التمريض والعلاج الطبيعي والوظيفي.
وضم وفد الجامعة، رئيس قسم التمريض في كلية العلوم الطبية المساندة الأستاذ الدكتور محمد آسيا، والمحاضر في القسم الدكتور عماد أبو خضر، حيث التقى الوفد برئيس الجامعة التركية البروفيسور مراد تونسر، وعميد كلية التمريض، وعميد معهد العلوم الصحية، ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الدولية، وعميدة كلية العلاج الطبيعي والوظيفي، ومديرة العلاقات العامة والدولية.
وخلال اللقاء، قدم الأستاذ الدكتور آسيا شرحا مفصلا عن الجامعة العربية الامريكية وفلسفتها وسعيها للتميز الدائم، وتطوير قطاع التعليم العالي في فلسطين، باستحداث برامج اكاديمية ذات بعد استراتيجي للنهوض بسوق العمل الفلسطيني، من خلال التعاون مع الجامعات العالمية المتقدمة كجامعة هاستيب التركية، كما قدم شرحا عن قسم التمريض ومختبراته المتقدمة وتميز طلبته وكوادره العلمية وتطلعهم للاستمرار في التميز، وتحدث بالتفاصيل عن ورؤية الجامعة لتشييد كلية تمريض نموذجية متقدمة مستقبلا تلبي الاحتياجات الفلسطينية المتزايدة.
وشكر الدكتور آسيا باسم الشعب الفلسطيني والجامعة العربية الامريكية رئيس جامعة هاستيب التركية على حسن الاستقبال وعلى مواقفه الطيبة وتعليماته للجهات المختصة للبدء بفتح آفاق التعاون مع الجامعة العربية الامريكية من خلال اتفاقيات التعاون المشترك.
وبحث الطرفان جملة من الأفكار والقضايا تكون فاتحة لبناء تعاون بين الجامعتين، وتقديم منح بدرجتي الماجستير والدكتوراه في تخصصات التمريض والعلاج الطبيعي والوظيفي، وابتعاث عدد من كوادر كلية العلوم الطبية المساندة لاستكمال الدراسات العليا في جامعة هاستيب التركية بالتنسيق والتعاون مع وزارة التعليم العالي التركية ورعاية السفارة الفلسطينية في تركيا.
وتم الاتفاق على تنفيذ عدد من البرامج الهادفة، وتبادل الخبرات، والكفاءات الاكاديمية والطلبة خلال التدريس من خلال اتفاقية تعاون مشترك.
ومن جانبه، عبر رئيس جامعة هاجيبتت التركية البروفيسور مراد تونسر عن سعادته بزيارة والوفد الفلسطيني من الجامعة العربية الامريكية، واكد استعداده لفتح افاق التعاون وبناء توأمة مع الجامعة في العديد من المجالات، وبذل جهود كبيرة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي التركية لتقديم المنح للكوادر في الجامعة العربية الامريكية لاستكمال الدراسات العليا في الماجستير والدكتوراه في تخصصات التمريض والعلاج الطبيعي والوظيفي.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات