حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


عمار حسن يطلق "فلسطيني" ..شاهد

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-11-30 10:33:59



شبكة فرح الاعلامية |- أطلق الفنان الفلسطيني عمار حسن أغنيته الجديدة، والتي حملت اسم "فلسطيني"، والتي صورها بطريقة الفيديو كليب فيما بين فلسطين ولبنان.

وتقوم فكرة الأغنية على وصف الشعب الفلسطيني، والشباب على وجه التحديد، ليمجد الشباب الفلسطيني المبدع فنياً وثقافياً ونضالياً أيضاً.

وقال الفنان عمار حسن، إن الاغنية الجديدة تحاكي صمود شعبنا الفلسطيني، وشموخه، بكل عزة وكرامة (...) فهو شعب ثائر أين ما وجد، يحمل فلسطين في داخله ويكون في المقدمة.

وتوجه حسن بتحية اجلال وأكبار لكل الشهداء والجرحى والاسرى، ولكل شعبنا الصامد اينما كان، مؤكدا أن المسيرة النضالية مستمرة، حتى تحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

وتابع الفنان عمار حسن قائلا، إن هذا العمل يأتي بعد سلسلة اعمال فلسطينية من ضمنها "دربي طويلة، التي لاقت نجاحا لافتا في الشارعين الفلسطيني والعربي.

وبين عمار حسن أن اغنيته الجديدة، "فلسطيني" هي من كلمات والحان الفنان مصطفى زمزم، وتوزيع الموسقي زاهر حرب، وإخراج محمد فرج، وانتاج تلفزيون فلسطين.

وعن اعماله القادمة كشف الفنان عمار حسن، عن انتهائه من تحضير العمل الفلسطيني العالمي، والمتمثل بغناء احدى قصائد الشاعر الراحل الكبير محمود درويش، ومن الحان وتوزيع الفنان الفلسطيني سعيد مراد.

وجدد الفنان عمار حسن تمسكه بالاغنية الفلسطينية الملتزمة والتي تعكس حياة شعبنا الفلسطيني وتطوره، وتمسكه بالتراث وربطه بالحالة النضاتلية لشعبنا في مقاومة المحتل.







.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات