حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


جامعة بوليتكنك فلسطين تطلق شعار حاضنة تطوير الأعمال الريادية

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-11-17 13:47:42



شبكة فرح الاعلامية |- جامعة بوليتكنك فلسطين تطلق شعار حاضنة تطوير الأعمال الريادية، وذلك خلال حفل خاص تم الإعلان خلاله عن التصميم الفائز بمسابقة إختيار أفضل شعار لحاضنة تطوير الأعمال التابعة لمركز أصدقاء فوزي كعوش للتميّز والذي يأتي إعلانه متزامناً مع فعاليات أسبوع الريادة العالمي ومواكباً لرؤية الجامعة نحو جامعة علوم وإبداع وتكنولوجيا ريادية.

حيث تم إختيار الشعار الفائز للمصمم حاتم ناصر الدين بعد توافق لجنة التحكيم على فكرة وشكل الشعار والذي يوحي لعملية الإحتضان والريادة والإبداع، حيث جاء شكل الشعار القريب من الشكل المربع دلالة على الثبات والديمومة مع إضافة قليل من المنحيات دلالة على المرونة في العمل داخل الحاضنة، فيما تم إختيار اللمبة دلالة على الإبتكار وتميز شكلها المنحني المبني على قاعدة من ثلاث مستويات تصف مراحل الخدمات المقدمة في الحاضنة، فيما يأتي شكل فتيلة اللمبه على شكل مجموعة عمل  تأكيداً على تشجيع العمل في فريق، وجاءت حولها الدوائر بأحجام مختلفة دلالة على إحتضان الأفكار من قطاعات عمل مختلفة مع قصد إخراج دائرة إلى الخارج وهي دلالة على انّ الحاضنة تخرج مشاريع مفيدة للمجتمع. فيما تم إختيار اللونين الأزرق والأصفر الداكن للدلالة على عالم الأعمال والإبداع.

 

هذا ومن الجدير بالذكر بأن 10 تصاميم تقدمت للمسابقة تم تقييمها من لجنة تحكيم مكونة من نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتنمية المهندس أيمن سلطان، مدير مركز التميّز الأستاذ وسام شمروخ، رئيس دائرة الجرافيكس الأستاذ محمد نادر الفلاح، مدير مكتب رئيس الجامعة المهندس يوسف صلاح، مشرف تخصص الجرافيكس الأستاذ شادي الرجبي ومدير حاضنة تطوير الأعمال الأستاذ علي رمضان.

وفي ختام الحفل سلم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورعماد الخطيب شهادة شكر ومكافأة مالية للمصمم ناصر الدين لفوزه في هذه المسابقة.





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات