حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عيد الفطر السعيد

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


مي عزالدين توضح حقيقة خطوبتها لرجل أعمال

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-11-05 10:01:46



شبكة فرح الاعلامية |- انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء تفيد استعداد الفنانة المصرية الشابة"مي عزالدين" لدخول القفص الذهبي قريباً، وأنها تعيش قصة حب مع أحد رجال الاعمال.

وهو الأمر الذي دفع "مي" إلى أن تخرج بنفسها على جمهورها وتنفي هذه الأنباء تماماً، مؤكدة أنه في حال حدوث أي ارتباط سوف تقوم هي بإعلان هذا بنفسها لجمهورها.

نفي الفنانة "مي" لتلك الأنباء جاء عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" بصورة نشرتها تجمعها والفنانة غادة عبدالرازق وعلقت عليها تقول: "مساء الخير.. ملحوظة: الخبر اللي انتشر بتاع موضوع الزواج .. الخبر ده خااطيء 100%وغير صحيح بالمرة، ولو في حاجه زي كده مش هتستنوه من الصحافة .. هتبقوا انتوا اول ناس تعرف لأن انتوا جمهوري واكتر حاجه بحبها وبقدرها".

ويرجع سبب انتشار أنباء خطوبة "مي" إلى ظهورها مؤخراً في أكثر من صورة لها وهي ترتدي "دبلة" في أصبعها؛ لكنها ردت على هذا في تصريحات صحفية حيث اعتبرت أن ذلك من قبيل التفاؤل بوجود "دبلة" بين أصابعها وهي لا تمانع الارتباط ولكن الأهم أن تجد الشخص المناسب لها.

ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي تطال شائعة ارتباط مي مع أحد رجال الاعمال، حيث قد سبق وارتبط اسمها مع رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة طليق النجمة هيفا وهبي، إلا أن الثنائي نفيا وجود اي علاقة بينهما.

فنياً، تستعد مي عزالدين للوقوف أمام الكاميرا من جديد من أجل البدء بتصوير مسلسلها الجديد لرمضان المقبل والذي سيحمل عنوان "وعد"، بعد تجربتها الناجحة العام الماضي من خلال مسلسل "حالة عشق".

 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات