حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


فان خال: روني يلعب بـ “السمعة”

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-11-03 12:01:46



شبكة فرح الاعلامية |- اعترف المدير الفني لمانشستر يونايتد «لوي فان خال» بأنه مُضطر لاشراك المهاجم الدولي الإنجليزي «واين روني» في مباريات الفريق رغم مستواه المتدني، مؤكدًا بأنه يلعب بفضل سمعته وقدرته على القيادة وليس لأنه الأفضل في مركزه.

الفتى الذهبي فشل في التسجيل في آخر ثلاث مباريات له مع الشياطين الحمر، مكتفيًا بهدفين فقط في البريميرليج أمام سندرلاند وإيفرتون هذا الموسم.

وزادت الأمور سوءًا بالنسبة له حين أهدر ركلة جزاء ترجيحية أمام ميدلسبره في مباراة الدور الرابع من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ملعب أولد ترافورد منتصف الأسبوع الماضي.

ويبدو أن مشاركته أمام تسيسكا موسكو يوم غد الثلاثاء محل شك وإذا حدثت ستكون الاختبار الأخير له قبل الإطاحة به من التشكيل الأساسي للفريق والاعتماد بشكل كلي على الفرنسي مارسيال الذي نصح روود فان نيستلروي بالاعتماد عليه كمهاجم مركزي لامتلاكه خفة الحركة والسرعة والقدرة على استغلال الفرص من داخل المنطقة على العكس من روني.

واقترح «الروود» على فان خال إعادة روني إلى منطقة الوسط كما كان أيام فان بيرسي في الثلاثة مواسم الماضية وهو نفس الاقتراح الذي قدمه لاعب وسط برشلونة الأسبق «تشافي هيرنانديز» الأسبوع الماضي.

لكن فان خال لم يفقد إيمانه في روني بنسبة 100٪ بعد، وقال في تصريحاته قبل استضافة تسيسكا على ملعب أولد ترافورد غدًا «لا زلت واثق في واين روني، إنه لاعب رائع جدًا وأعلى بكثير من لاعبين آخرين، لكن عليك أن تعطي الفرصة للبقية».

وأوضح «روني يجب أن يعود إلى الطريق الصحيح وإلا سوف أتخذ إجراء معه، لكن أنا لديّ ثقة كبيرة في هذا اللاعب فهو يعطي الفريق أشياءً أكثر من تسجيل الأهداف، فهو قائدنا، ومثالاً يحتذى به بالنسبة للفريق ككل، لقد شرحت هذا الأمر من قبل».

وتابع «لكن قد يتم استبعاده من تشكيلتنا مثل لاعبين آخرين، لقد فعلتها من قبل، عندما أجد الوقت مناسبًا أقبل على فعل ذلك، هذه ليست قضية كبيرة بالنسية لي لأنه حتى عندما كنت شابًا فعلتها مع ياري ليتمنان أثناء فترة تدريبي لأياكس، كانت لديه مشاكل بين شهري نوفمبر وديسمبر، وقمت بمنحه بعض العطلات».

وشدد في نهاية حديثه «استبعاد لاعب ما ليست مشكلة كبيرة بالنسبة لي، لكنها أكثر وأهم قضية بالنسبة للاعبين لهذا ليس من السهل إقناعهم بوجهة نظرك».





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات