حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

سهول جنين

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


برشلونة يضرب خيتافى بثنائية نيمار وسواريز

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-11-01 10:56:27



شبكة فرح الاعلامية |- واصل برشلونة رحلة المطاردة لغريمه ريال مدريد في بطولة الليغا بعد ان حقق فوزا سهلا على مستضيفه خيتافي بهدفين مقابل لاشيء تناوب على تسجيلهما كل من لويس سواريز ونيمار في الدقائق 37 ، 58 على التوالي ، ليرفع رصيده الى 24 نقطة متساويا مع ريال مدريد الذي يتصدر بفارق الاهداف ، في حين ان خيتافي بهذه الخسارة تراجع الى المركز 14 برصيد 10 نقاط.

المباراة التي اقيمت ضمن الجولة 11 من الليغا جاءت من طرف واحد بعد ان احكم برشلونة سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته في الوقت الذي لم يقدم فيه خيتافي الاداء الذي يمكنه من مجاراة النهج الهجومي السريع للاعبي برشلونة .

كما كان متوقعا فقد جاء سيناريو المباراة من طرف واحد هجوم واستحواذ من قبل برشلونة مقابل تراجع الى المناطق الخلفية من قبل خيتافي ، والذي حاول اللعب بطريقة اغلاق المنطقة ومحاولة اللعب على الهجمة المرتدة لعل وعسى ان ينجح في احد الكرات .

الا ان جودة لاعبي برشلونة وقدرتهم على ايجاد ضغط كبير على اللاعب المستحوذ على الكرة شتت افكار لاعبي خيتافي وافقدتهم القدرة على تناقل الكرات .

خطورة برشلونة برزت في الطرف الايسر الذي تواجد فيه نيمار القادر على تجاوز اي لاعب الى جانب الجماعية التي اظهرها من خلال تبادل الكرات او ارسال الكرات العرضية وهي التي شكلت خطورة كبيرة على لاعبي خيتافي ، في حين برز راكيتش وروبيرتو ومن خلفهم بوسكيتش في السيطرة على منطقة الوسط وتدوير الكرات بطريقة ارهقت مدافعي خيتافي الذين تعرضوا لضغط كبير ادت الى عديد الاخطاء .

المحاولة الاولى جاءت في الدقيقة الاولى من اللقاء بعد جهد كبير من نيمار في الطرف الايسر وعكس كرة حاول معها حدادي بطريقة مقصية الا انها مرت خارج المرمى . رد خيتافي جاء خجولا وفي مناسبة وحيدة بعد ان تمكن فيكتور رودريغز في مغافلة الفيس المتقدم لينطلق من الجهة اليسرى ويعكس الكرة الى المهاجم ستيفان الذي استقبل الكرة وسددها ارضية مرت بجانب القائم الايسر .

دون هذه المحاولة لم نر اي محاولات خطيرة ل خيتافي على مرمى برافو الذي كان قد اخطأ في ابعاد كرة حاول داميان اعادتها الى المرمى الا انها مرت بطئية وسيطر عليها برافو دون خطورة .

تواصل الاداء الهجومي الهادر لبرشلونة من خلال السيطرة المطلقة على منطقة الوسط والتألق الكبير لنيمار في الانطلاقات من الجهة اليسرى كانت لتنذر عن الخطر القادم على مرمى غويتا ، فقدم نيمار فاصلا مهاريا ثبت فيه فيرجيني في الطرف الايمن وعكس الكرة ارضية نحو سواريز الذي لم يحسن التعامل معها في ظل الضغط الكبير من مدافعي خيتافي ، ليعود نيمار وينجح في الاختراق مرة جديدة من الطرف الايمن ويرسل كرة عرضية هيأها سيرجيو روبيرتو بمهارة كبيرة بكعبه الى سواريز الذي وجد نفسه في مواجهة الحارس غويتا فسدد الكرة بكل اريحية على يمين الحارس محققا هدف التقدم لبرشلونة وهدفه رقم 300 في مسيرته . 

 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات