حول الشبكة تلفزيون فرح راديو فرح الاتصال بنا الرئيسية

----------------------------------------------------------------------------
شبكة فرح الاعلامية
راديو فرح
تلفزيون فرح
----------------------------------------------------------------------------
صور مميزة
اقتصـــاد
صحة و طب
دين ودنيا
جامعات
الساحة الفنية
مطبخ فرح
مقالات
علوم وتكنولوجيا
عالم الرياضة
اخبار الاسرى

.


تابعونا على الفيسبوك
البث المباشر لراديو فرح
البث المباشر لتلفزيون فرح
كا ريكاتير
مشاهدة المزيد
اعلانات
صور مميزة

عام هجري جديد 1440

عيد الاضحى المبارك

عيد الفطر السعيد

فيديوهات

مسيرة غضب تجوب شوارع جنين ومخيمها احتجاجا على قرار ترامب


إنتر ميلان يتغلب على بولونيا ويتصدر الدوري الإيطالي

نشر بواسطة reemas tareq , 2015-10-28 12:36:47



شبكة فرح الاعلامية |- احتل انتر ميلان الايطالي قمة الدوري الايطالي لكرة القدم، بعدما استعاد نغمة الانتصارات من جديد بعد غياب دام 4 جولات بالفوز على مضيفه بولونيا بهدف دون مقابل بالرغم من لعب النيرازوري ما يزيد عن 30 دقيقة منقوصاً بعد طرد لاعبه البرازيلي فيليبو ميلو، الثلاثاء.

سجل هدف اللقاء الوحيد قائد الانتر ايكاردي ليرتفع رصيد الفريق إلى 21 نقطة في انتظار ما ستستفر عنه مواجهة روما واودنيزي الاربعاء، فيما توقف رصيد بولونيا عند 6 نقاط يحتل بهم المركز الثامن عشر.

المدرب ديليو روسي المدير الفني لبولونيا دخل اللقاء محاولاً استغلال عودة فريقه للانتصارات بعد فترة صعبة بالفوز في الجولة الماضية على كاربي وابتعاده عن قاع الجدول فيما سعى المدرب مانشيني المدير الفني للانتر للخروج من دائرة التعثر التي يعيشها الفريق منذ 4 جولات لم يتحقق خلالها اي انتصار فأجرى عدداً من التغييرات في تشكيلته أبرزها الدفع بادم ليايتش منذ البداية بدلاً من يوفتيتش بالإضافة إلى اراحة لاعب الوسط ميديل.

بولونيا بدأ اللقاء بقوة وظهر حماس لاعبيه الواضح على الاداء فانطلقوا للامام بحثاً عن هدف التقدم فيما حاول لاعبو انتر ميلان تهدئة اللعب وامتصاص الحماس المتوقع للاعبي بولونيا.

استمرت المباراة على نفس الوتيرة ، سيطرة للاعبي بولونيا على الكرة ومحاولة تهديد مرمى الحارس هندانوفيتش دون خطورة حقيقية مع هدوء نسبي للاعبي انتر ميلان لتنحصر الكرة في وسط الملعب معظم الفترات.

مع وصول الشوط الأول لمنتصفه تقريباً بدأت الأوضاع في التغير ، فأصبحت الكرة معظم الأوقات من نصيب لاعبي الانتر وتراجع لاعبو بولونيا للخلف حفاظاً على مرماهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن ظل غياب الخطورة هو العنوان الحقيقي للمباراة.

لم تتغير الاوضاع كثيراً مع مرور الوقت ليطلق بعدها الحكم لوكا بانتي صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الفريقان دخلا الشوط الثاني بنفس التشكيلة التي خاضا بها الشوط الأول بعدما فضل كلا المدربين تأجيل تبديلاتهما حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر مع مرور الوقت.

حاول كلا الفريقين تغيير الاداء البطيء الذي قدمه كلاهما خلال الشوط الأول فاصبح اللعب اكثر سرعة والتمريرات اكثر دقة مقارنة بما كانت عليه الامور خلال النصف الأول من المباراة كما بدأ لاعبو الفريقين في التسديد نحو المرمى كمحاولة لهز الشباك في ظل عدم جدوى باقي الطرق.

وفي الدقيقة 60 يتعرض المدرب مانشيني لضربة موجعه بعد تحصل لاعبه البرازيلي على البطاقة الصفراء الثانية بعد سبع دقائق من حصوله على الأولى ليُطرد من الملعب ويستكمل انتر ميلان المباراة منقوصاً.

تماسك لاعبو انتر ميلان على غير المتوقع لينجح القائد ايكاردي بعدها بسبع دقائق في تسجيل هدف التقدم للانتر بالرغم من النقص العددي مستغلاً سوء تمركز مدافعي بولونيا لتصبح النتيجة تقدم انتر ميلان بهدف دون مقابل.

اكتسب اداء انتر ميلان ثقة واضحة بعد الهدف فيما واصل بولونيا ادائه السيء بالرغم من الزيادة العددية ، فلم يحاول لاعبوه الضغط على لاعبي الانتر والتقدم للامام بحثاً عن هدف التعادل فظهرت العشوائية في الاداء بشكل واضح وتراجع اللاعبين للخلف بصورة غير مبررة.

استمرت الأمور كما هو عليه خلال الدقائق المتبقية دون جديد باستثناء تصدى خيالي للحارس هندانوفيتش في الدقيقة الأخيرة يؤمن به الفوز ليطلق الحكم بعدها صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز انتر ميلان بهدف دون مقابل. 

 





.
التعليقات
.





جميع الحقوق محفوظة لشبكة فرح الاعلامية
برمجة و تصميم حمزة جرادات